English

 
 
 
 

العنـاية الشاملـة للكبـار

1- التشخيص ومتـابعة العلاج

نحن في مركزنـا نحاول دائمـاً الاستفادة من أحدث التقنيـات الرقميـة كالبانورامـا الرقميـة  ومعـدات التصـوير بالأشعـة السينيـة.

هذه التقنيـة تتيح لنـا تقييم وتوثيق كل الوضع الخـاص بكـم وباحتياجاتكم.

2- تجميل الأسنان:

مجالات خبرتنـا تشمل تبييض الأسنـان، أوجه بورسلين، تركيب تيجـان،زرع الأسنان ، تركيب أطقم أسنان وأكثر من ذلك.

3- جراحـة الفم والفكيـن:

يطلق عليها جراحة الفم ،حيث يمكن أن تدير مجموعة واسعة من المشاكل المتعلقة بالفم والأسنان ومناطق الوجه ، مع وجـود الخبراء الذين تتراوح خبرتهم بين جراحـة زرع الأسنان وجراحـة إزالة ضرس العقـل وصولاً إلى جراحـة الفك التصحيحيـة.

4- زراعـة الأسنـان:

إنـه الأسلوب النهائي لعمليـة استبدال الأسنان المفقودة. إن طب الأسنان التقليدي ، الذي يعتمد على الجسور ، والجزئيات ، وتركيب الأسنان ، ببساطة لا يمكن مقارنـته بــجودة ( جيـد كأنـه جديد) وبنوعية التقنيـة المتقدمـة لدينـا في زرع الأسنـان التي يمكن أن تعطيك إياها.

5- عـلاج العـصب:

علاج قنـاة الجـذور:

داخل كل سن يوجـد اللب الذي يوفـر المواد الغذائيـة والأعصـاب للأسنـان، إنهـا تسير مثل الخيط إلى الأسفل عبر الجـذر، عندمـا يصـاب اللب بمرض أو جرح فإن خلايـا اللب تموت، وإذا لم تزل فإن السن سوف يصـاب ويمكن أن تفقـده. بعدمـا يزيل الطبيب اللب فإن قنـاة الجـذر تصبح خـالية ونظيفـة ومحكمـة الإغلاق للحمــاية ومن ثم يقوم طبيب الأسنـان بتركيب التـاج فوق السن لمسـاعدته على جعله أقــوى.

6- اللثـة:

خبراءنـا مساهمون في تصحيح (الابتسامات الغائـرة) ، الأسنـان الطويلـة المكشوفة الجـذور، الأسنان الطويلة وعظم الفك، كل المجـالات الضروريـة اللازمـة لإعطـائكم الابتسامة الجميلـة.

7- التعويضـات السنيـة:

قدراتنـا التقنيـة في هـذا المجـال مقترنـة بسنـوات من الخبـرة في الأداء والأساليب متضمنـة عمليـات زرع الأسنـان الفرديـة والمتعددة ، التيجـان والجسـور، تلبيس البورسلين، تركيب الأسنان الجزئيـة، طقم أسنـان كـامل، تركيب الأسنـان والأطقم القابلـة للنقل (المتحركـة).

زراعـة الأسنان:

عندمـا يتم فقـدان الأسنان السليمـة أو الطبيعيـة أو غيـر قادرين على المحـافظة عليهـا، فإن نوعيـة الحيـاة كثيراُ ما يمكن تحسينهـا وتعزيزهـا مع تكامل عمليـة زرع الأسنان وأيضـاً زراعة الأسنـان المستبقاة.

التيجـان والجسـور:

التيجـان والجسـور الثابتـة تستخدم لعـلاج مشـاكل التسوس، الأسنان المكسورة ولحماية الأسنـان التي كان لهـا قنـاة الجـذر المعـالجـة ، أو الحشـوات الكبيرة كمـا يمكن أن تستخـدم لتغيير لون وشكل الأسنـان.

وجـه البورسلين:

هو عبارة عن مادة رقيقة جـداً من الخزف التي تكون مبالئمـة لأسنانك الطبيـة.

إزالة أطقم الأسنـان:

طقم الأسنان هو بديل للأسنان المفقودة. عادة تكون مصنوعة من مادة اكريليكية ولكن أحيانا قد تتضمن استخدام مواد أخرى.

8- تقويم الأسنـان:

تقويم الأسنان ، أساسا هو تصحيح المشاكل الموجودة في الفم والوجه ولتحقيق الأسنان والشفتين ، والفكين في المحاذاة الصحيحة ، وتصحيح المشاكل مثل الازدحام وoverbite ، تحت لدغة ، والمباعدة الموجودة بين الأسنـان.

 

9- تبييض الأسنـان:
 

أسهل وأسرع وأكثر فعالية من طرق التبييض التي غالبا ما تؤدى في الممارسات العادية ، ومن خلال تقنيـاتنـا بالتبييض نستطيع أن نؤكـد لكم أنـه يمكنــنا أن نسـاعدكم على تحقيق ابتسامة أكثـر إشراقـاً التي لا طالمـا رغبتم.

 

10- علاج أسنـان الأطفـال:
 

أهم وقت لبدء الوعي في مجال طب الأسنان خلال مرحلة الطفولة. وينبغي أن يتم تقييم الأطفال في وقت مبكر من عمر الخمس سنوات. في هذه السنوات المبكرة لا يزال الوجـه، الفكين والأسنـان تنمو وتتشكل. يمكن للمشاكل أو التشوهات التي بدأت أن تصحح في وقت مبكر. جميع إجراءاتنا السنـة يتم توفيرها في بيئة مريحة مما يجعل الأطفال يشعرون بالارتياح.

 

11- الطوارىء:
 

طول ساعات العمل يتم توفيرها لتلبية احتياجات مرضانا.

 
 

كامل فريقنـا من الأطباء المحترفين يتطلع إلى أن يقدم لكم تجربة سنيـة غير عادية في بيئة مريحة وتقدما من الناحية التكنولوجية على حـد سواء. نحن ملتزمون مع كل مريض بتقديم رعـاية شخصيـة حانيـة، بالتزامن مع خطة العلاج التي تقوم على احتياجاتهم السريرية ، وكذلك أيضـاً علاج أسنانهم بنـاءً على رؤيتهم الخاصـة.

فريقنـا من خبراء طب الأسنـان يبقون مخلصون لمهمتنـا التي ننشد، وذلك لتوفيـر نوعيـة عـاليـة من خدمـات طب الأسنان وبأسعـار معقولـة.

سلامتكم هي أيضا على رأس أولوياتنا. تأكدوا من أننا في مركز اللؤلؤة لطب الأسنان نلتزم  بإجراءات صارمة في مجال مكافحة العدوى. كل ما نستخدمه في علاج الفم إما يتم التخلص منه أو تعقيمه بواسطة جهـاز التعقيم الخـاص (الأوتوكلاف).

 

جهـازالأوتوكلاف لديه طريقة فريدة للتعقيم من خلال خلق فراغ قبل عملية التعقيم ، مما يؤدي إلى قتل البكتيريا والفيروسات التي قد تكون مقاومة لأنواع أخرى من تقنيات التعقيم ، إنها الطريقـة المقبولـة والموافق عليهـا من إدارة الأغذية والعقاقير العالميـة لمنع العدوى.

 
 
 
 
  أمراض اللثة
والمعروف باسم مرض اللثة
 
  التعويضات السنية

كما يطلق عليها أيضـاً طب الأسنان الاصطناعية ، تنطوي على استبدال التقويم التجميلي للأسنان.

 
   
 
     
© Copyright 2009 Pearl Dental Center, All Rights Reserved Designed by: Segment Studio